أهداف الجودة
توكيد الجودة من خلال السعي لتطبيق نظام إدارة الجودة وفق المعيار العالمي ISO 22000 : 2018 - 9001:2015 من أجل تحقيق متطلبات العميل والمعايير العالية.
خلق بيئة تدعم وتحافظ على التطوير المستمر.
متابعة وتطوير أدوات قياس أداء العمليات.
زيادة القدرة على جذب العملاء وحل المشاكل إن وجدت.
إيجاد ثقافة تركز بقوة على العملاء
تحسين الربح والانتاجية
تحسين نوعية المخرجات.
تأمين بيئة عمل مثالي وتدريب الموظفين من أجل الدعم المعرفة لهم بمعايير الجودة وتطوير قدراتهم ومهاراتهم
خلق ثقة متبادلة بين الشركة والعميل من جهة وبين الشركة والموردين من جهة أخرى لضمان المصلحة والرضا المتبادل من جميع الأطراف المعنية